ملتقى صناع السيراميك
عزيزى زائر ملتقي صناع السيراميك
( لن تستطيع مشاهده اقسام المنتدى الا بعد التسجيل ليتم فتح أقسام المنتدى لكم نعتذر لذلك )
لذا ندعوك للتسجيل معنا لتشارك فى فعاليات الملتقى والذى نأمل أن يكون عند حسن ظنكم على وعد منا بأن يكون الموقع على المستوى الذى يليق بأعضاءه ونود أن نشير أن الموقع مازل فى بدايه إنشاءه ونوعدكم بأن يكون مليئ بالمواضيع المفيده القيمه التى تبحثو عنها لتجدوها هنا فقط وحصريا على ملتقى صناع السيراميك.

ويسعدنا أن نقدم لكم دعم متميز من خلال نخبه مميزه فى هذا المجال

تسجيلكم بالموقع يعطيكم تميز فى الحصول على كل ما هو جديد وحصرى

ويمكنكم من مشاهده اقسام المنتدى الرئيسيه
أيضا تابعونا على الفيس بوك من هنا http://www.facebook.com/pages/%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%83-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D9%88%D9%83/101984219854819
تحيات ملتقى صناع السيراميك لكم بوقت ممتع ومفيد على صفحاتنا
أخيكم ابراهيم عونى رمضان ( مدير الموقع )
moaaz_ebr@hotmail.com 01060299020


زوار الموقع الكرام سارعو ب التسجيل فى المنتدى لكى تتمكنو من مشاهدته أقسام الملتقى المختلفه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
ضيفونا الكرام أهلا ومرحبا بكم فى ملتقى صناع السيراميك الأول من نوعه الذى أنشى خصيصا لتلاقى وتعارف وتحاور كل صناع السيراميك به عمال وفنيين ومشرفين ورؤساء أقسام ومديرون وكلاء و تجار وموزعين إلى كل المهتمين بصناعه السيراميك وإلى من يريد أن يتعرف بها هنا نجتمع جميعا من أجل فتح حوار بين الجميع ومن أجل تقديم خدمات مميزه لجميع الأعضاء لنرتقى بالصناعه لذا فنحن سنكون فى قمه السعاده باشتراككم معنا وتسجيلكم بالموقع لنبدء الطريق ( تحيات صناع السيراميك بقضاء وقت ممتع مفيد )
يدعوكم منتدى وملتقى صناع السيراميك فى الوطن العربى للتسجيل والإشراك معنا لبناء أو موقع متخصص يجتمع على صفحاته كل المهتمين بصناعه السيراميك وسوف يكون الموقع ان شاء الله من أهم المواقع المتخصصه بعد أن يبدء فعالياته سارعو باللإشتراك ( ابراهيم عونى رمضان )
ملتقى صناع السيراميك يرحب بجميع الأعضاء الذى سجلو معنا وننتظر تسجيل أعداد أكبر حتى يتم التفاعل بصوره أكبر فالى الأن عددنا 55 عضو فقط ننتظر المزيد من الأعضاء حتى تعم الفائده
مركز تحميل - مركز تحميل صور - مركز تحميل ملفات,mp3 - مركز تحميل فلاش - قمر15

شاطر | 
 

 سيراميك ليسيكو أحدى الشركات الرائدة فى السيراميك والأدوات الصحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم عونى رمضان
مؤسس الموقع والمدير العام
مؤسس الموقع والمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 06/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: سيراميك ليسيكو أحدى الشركات الرائدة فى السيراميك والأدوات الصحية    الجمعة نوفمبر 26, 2010 9:06 pm

سيراميك ليسيكو أحدى الشركات الرائدة فى السيراميك والأدوات الصحية

ليســـيكو إحدى رواد إنتاج الأدوات الصحية ذات الجودة التصديرية في الشرق الأوسط، و أحد اكبر منتجي البلاط السيراميك في مصــر و لبـنـان، لفترة تاريخيه تزيد عن ٥٠ عاما في الصناعه و بخبرة تزيد عن عدة عقود في التصدير للمملكة المتحدة و أسواق أخرى متطورة.

‫نحن ندعوك لاستكشاف عالم ليسيكو ذا الجودة الفائقة والتصميمات الخلاقة والتركيز على خدمة المستهلك في إطار تشكيلة من المنتجات المختلفة من الأدوات الصحية و البلاط السيراميك.

‫في عام ٢٠٠٤ أتمت ليسيكو الطرح العام المزدوج لأسهمها محليا وعالميا (في صورة شهادات إيداع دولية)، و أصبحت أسهمها تتداول بكل من بورصتي الأوراق المالية بلندن ومصر. نحن ندعوك للإطلاع على صفحات علاقات المستثمرين لتكتشف المزيد من المعلومات عن الشركة ودائها المالي وكيف تصبح مساهما.

القدرة التنافسية

نهدف إلى الوصول إلى شرائح عريضة من السوق بمنتج عالي الجودة : إن إستراتجية ليسيكو هي تقديم منتجات ذات جوده عاليه بأسعار مقبولة تناسب الشرائح ذات الدخل المنخفض- المتوسط في أوروبا والشرق الأوسط. على الرغم من الاتجاه إلى الاستمرار في إنتاج ما يناسب هذه الشرائح، فقد أحرزت ليسيكو المزيد من التقدم في مجالي تسعير منتجاتها وتقديم موديلات مختلفة تناسب تلك الشرائح من الأسواق، كذلك حصلت ليسيكو على شهادات جودة متعددة بأسواق أوروبا واستطاعت بتوجهها تصنيع المنتجات التقليدية ذات الجودة العالية و استغلال مزايا تكلفتها التنافسية الطبيعية في أوروبا.

منتجات ذات علامة تجارية متميزة في قلب الأسواق : ليسيكو هي أكبر منتج للأدوات الصحية في مصر ولبنان. إن منتجات ليسيكو الموجودة بالأسواق منذ أكثر من 50 عاما تمتاز إقليميا بأسعارها التنافسية وبجودتها الأوروبية للأدوات الصحية والبلاط السيراميك. إن قدرة ليسيكو على تصنيع الأدوات الصحية والبلاط السيراميك معاً قد أكسبها ميزة تنافسية قوية في الشرق الأوسط.

تكلفة صناعية تنافسية : تعتمد سياسة ليسيكو على الاستفادة من تكلفتها التنافسية الناتجة من عناصر متعددة تشمل انخفاض تكلفة الأيدي العاملة والطاقة في مصر وتكلفة الشحن المنخفضة وكذا الاستفادة من مزايا الحجم الاقتصادي للنشاط . تزداد مقدرة ليسيكو التنافسية في قطاع الأدوات الصحية بصفه خاصة على اعتمادها على الأيدي العاملة الماهرة بالشركة في صب القطع والانتهاء منها بصورة ملائمة. لذا تستطيع ليسيكو إنتاج الأدوات الصحية بتكلفة تصل إلى النصف مقارنة بالأسواق الناشئة وإلى الثلث مقارنة بالأسواق الأخرى المتطورة.

تكلفة استثمارية منخفضة : استفادت ليسيكو كثيرا من تكلفتها الاستثمارية المنخفضة التي نتجت من مزيج من التصميم الدقيق لخطوط الإنتاج، الاستفادة من اقتصاديات الحجم وكذلك قيامها بالتصنيع المحلي لبعض معدات خطوط الإنتاج. إن هذه التوليفة قد أدت وظيفتها الإنتاجية بمعدلات تفوق مثيلاتها من المعدلات العالمية. استفادت ليسيكو أيضا من مزايا اقتصاديات الحجم في البنية التحتية حيث أن طاقاتها الإنتاجية لمصانعها تبلغ ضعف الطاقة الإنتاجية طبقا لمتوسطات الصناعة. بالإضافة إلي أن ليسيكو قد صممت أو صنعت محليا و بنسبة مؤثره تجهيزاتها بتكلفة اقتصادية تنافسية. وبناء على ذلك فإن ليسيكو تقدر أن نصيب الوحدة من التكلفة الاستثمارية الإجمالية يمثل النصف مقارنة بمعدلات الصناعة.

الخبرة الإدارية والعاملين : يتميز الهيكل الإداري لشركة ليسيكو بأنه يجمع بين خليط متجانس من الإدارة الأجنبية والمصرية والعاملين ذوي الخبرة في كل من صناعه الأدوات الصحية والسيراميك بصفه عامه وظروف الشركة بصفه خاصة مع روح انتماء عاليه. استطاعت ليسيكو جذب وتحفيز بل والإبقاء على بعض الموهوبين في تلك الصناعة معتمدة على ما تتمتع به من سمعة جيده، مركز تنافسي بالسوق ومعدلات نمو متسارعة. إن متوسط مدة الخدمة للقيادات الإدارية بليسيكو يصل إلى ١٧ عاما بالإضافة إلى متوسط يصل إلى ٢٤ عاما في نفس الصناعة.

إستراتيجية الشركة

تعتمد إستراتيجية الشركة على الاستفادة من قاعدة الإنتاج الكبيرة التي تملكها في مصر لإحراز تواجد فعال في منطقة الشرق الأوسط و أوروبا و ذلك من خلال الأفكار المبتكرة و التصميمات الحديثة و الجودة العالمية و بأسعار تنافسية.

• التوسع في الصادرات الإقليمية و الدولية . تتمثل إستراتيجية ليسيكو في مواصلة تطوير وجودها وإثبات بصمتها في أسواق التصدير الإقليمية و الأوروبية تحت علامتها التجارية الخاصة بها و كذلك كمصنع لكبار الشركات العالمية. في عام ٢٠٠٨ شهدنا زيادة كبيرة في الطلب سواء من العملاء الحاليين أو الجدد من كافة أنحاء العالم.

• بلغت صادرات ليسيكو إلى أوروبا أكثر من ٨٠٪ من إجمالي الصادرات و ٣٥٪ من مبيعات الشركة. تستحوذ العلامة التجارية لليسيكو على ١٠٪ من حصة السوق بالمملكة المتحدة و ايرلندا مجتمعين.

• ليسيكو تخطط لزيادة حصتها السوقية في أوروبا من خلال استهداف أسواق جديدة و كمصنعين للغير و في الوقت نفسه توسيع المعروض في الأسواق القائمة. كما ستواصل ليسيكو انتقاء أي فرصة للاستحواذ على حصة سوقية أكبر.

• كنتيجة لتركيز ليسيكو على توسيع نشاطها ووجودها في الأسواق الإقليمية نمت نسبة صادرات الأدوات الصحية و البلاط إلى الشرق الأوسط بنسبة ٥٠٪ سنويا على مدى الخمس سنوات الماضية.

• شركة ليسيكو ترى فرصا قوية لمواصلة النمو في الأسواق الإقليمية ولا سيما في البلدان ذات الكثافة السكانية العالية و النامية أو ذات النمو الاقتصادي السريع . و قد أنشأت ليسيكو فروع تجارية صغيرة في المملكة العربية السعودية و الجزائر من أجل وصول أفضل إلى هذه الأسواق

• تكلفة إنتاجية منخفضة. تضع شركة ليسيكو في مخططها الاتجاه نحو تخفيض التكلفة من خلال تعظيم الكفاءة الإنتاجية والتوسع الرأسي . تأمل الشركة تحسين الأداء عن طريق رفع معدلات الإنتاجية وقاعدة الإنتاج الخاصة بشركة ليسيكو في مصر تمنحها وفورات في التكاليف في مجال الطاقة و اليد العاملة و التي تسمح لها أن تكون قادرة على المنافسة في العالم بجودة عالية للمنتجات المصدرة للأسواق الأوروبية و الإقليمية

موائد من السيراميك

تنتج شركة ليسيكو تصميمات متميزة من أسطع الموائد المصنوعة من السيراميك عالي الجودة. جميع التصميمات المعروضة أدناه تتميز بأبعاد موحدة بقطر ٨٠ سنتيمتر و سمك ٣ سنتيمتر والشركة لديها إمكانية تنفيذ الطلبات الخاصة من حيث المقاسات والتصميمات آلتي يمكن تخيلها



اتصل بنا


مكتب الإسكندرية :صندوق بريد ٣٥٨ تليفون : 0011 518 203+فاكس : 0029 518 203+

بريد إلكترونى : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مكتب القاهره: شارع محمد فريد ١٠٦مربع مصطفى كامل صندوق بريد ١٥٣٧القاهره ، مصر

تليفون : 8229 3932 202+ فاكس : 4511 3912 202+

بريد إلكترونى : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



خدمه العملاء تليفون : 7777 333 0800

بريد إلكترونى : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
إبراهيم عونى رمضان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


]]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sona3alceramic.alafdal.net
samalemad
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 04/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: سيراميك ليسيكو أحدى الشركات الرائدة فى السيراميك والأدوات الصحية    الخميس ديسمبر 04, 2014 8:29 am

لريد لوسمحتم نسخه من مخططات مكتمله لمصنع سيراميك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيراميك ليسيكو أحدى الشركات الرائدة فى السيراميك والأدوات الصحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى صناع السيراميك :: القسم العام لصناع السيراميك :: شركات ومصانع السيراميك والأدوات الصحية-
انتقل الى: